إعلان

أوراسكوم كونستراكشون تضيف 650 مليون دولار لقيمة المشروعات تحت التنفيذ

11:28 ص الإثنين 05 فبراير 2018

شركة أوراسكوم كونستراكشون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، في بيان اليوم الإثنين، إنها أضافت عقودا جديدة قيمتها 650 مليون دولار إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ خلال الربع الأخير من عام 2017.

وأضافت الشركة أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخاصة مصر تمثل النسبة الأكبر من هذه العقود الجديدة التي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 580 مليون دولار.

بينما حصلت الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية على مشروعات جديدة بقيمة حوالي 70 مليون دولار من القطاع الخاص، بحسب البيان.

وقال أسامة بشاي الرئيس التنفيذي للشركة: "إننا نستمر في تنفيذ استراتيجيتنا في الحصول على مشروعات ذات جودة لدينا فيها ميزة تنافسية، ونفخر أيضا بشكل خاص باستثمارنا الأخير في محطة إنتاج الكهرباء بطاقة الرياح بقدرة 250 ميجاوات."

وأعلنت أوراسكوم كونستراكشون، الشهر قبل الماضي، أن التحالف الذي يجمع بين كلا من شركات أوراسكوم للإنشاءات، وإنجي الفرنسية، و"Toyota Tsusho Corporation/Eurus Energy Holdings Corporation" اليابانية، انتهى من الإغلاق المالي لمشروع تنمية وإنشاء وتشغيل محطة لإنتاج الكهرباء بطاقة الرياح بقدرة 250 ميجاوات في منطقة رأس غارب.

وتبلغ نسبة مساهمة شركة أوراسكوم للإنشاءات في استثمارات هذا المشروع 20%.

وبحسب القوائم المالية المجمعة لأوراسكوم كونستراكشون، حققت الشركة صافي أرباح خلال أول 9 أشهر من العام الماضي بقيمة 82.3 مليون دولار مقابل 77.7 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2016 بنسبة زيادة 5.9%.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان