إعلان

سبينيس مصر تفتتح أول فرع في صعيد مصر بمدينة المنيا الجديدة

03:55 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة سبينيس مصر عن افتتاح فرع سبينيس بمحافظة المنيا والكائن بمدينة المنيا الجديدة بمول سيتي سكيب على مساحة 1600 متر مربع بتكلفة استثمارية تصل إلى 20 مليون جنيه إجمالاً.

ويصف المتابعون لسوق تجارة التجزئة خطوة سبينيس مصر بافتتاح هذا الفرع بالخطوة الجريئة، لأنها تأتى في وقت يشهد فيه سوق تجارة التجزئة تحديات ضخمة خاصة على مستوى ارتفاعات الأسعار المتوالية خلال الفترة الماضية وصعوبات التوسع والتمويل في هذا السوق الحيوي.

ووفقاً لخطط سبينيس مصر فالفرع المذكور هو جزء من خطتها التوسعية السابق الإعلان عنها والتى إشتملت على بنود رئيسية منها التوجه لإفتتاح فروع جديدة لها في كافة محافظات الجمهورية حتى يمكن أن تصل بخدمات تجارة التجزئة لكافة المواطنين ويأتى إفتتاح فرع سبينيس المنيا في إطار تطبيق بنود هذه الخطة بالدخول لصعيد مصر بما يحقق الأهداف الهامة للخطة الاستثمارية للشركة والتي تقدر تكاليفها الاستثمارية الإجمالية بحوالى 500 مليون جني .

يشار إلى أن الفرع المذكور هو الفرع الحادي عشر في سلسلة فروع سبينيس مصر والتي تتواجد من خلال فروعها في خمس محافظات هي القاهرة والجيزة والغردقة والإسكندرية وأخيراً محافظة المنيا بهذا الفرع الجديد.

وأبدى الحاضرون إعجابهم بالفرع الجديد الذي حرصت إدارة الشركة على أن يضم كافة الأقسام المعروفة في سبينيس سواء الأقسام الغذائية أو أقسام الأجهزة ومستلزمات المنزل في تنوع يلبى جميع الاحتياجات وكافة الأذواق.

يوفر الفرع الجديد فرص عمالة وتوظيف بما يزيد عن ال 150 وظيفة من أبناء المحافظة ويفتح أبواب واسعة أمامهم، لاكتساب خبرات ومهارات جديدة في مجال السوبر ماركت والهايبر ماركت.

ويراهن الكثير من المراقبين علي فرع سبينيس المنيا الجديدة في ضبط أسواق المنيا حيث تعانى الأسواق هناك من ظاهرة الارتفاعات غير المبررة في الأسعار ومن ظاهرة محدودية توافر العديد من السلع وبالطبع فأن دخول سبينيس مصر سوف يساهم في فتح الأفاق أمام الاستثمارات المشابهة وسوف يساعد في تنمية البيئة المحلية ويقدم فرص وتعدد الخيارات وتوفير المنتجات أمام أبناء المنيا وبأسعار معقولة وكميات تلبي الاحتياجات.

افتتح الفرع اللواء عصام البدوي محافظ المنيا، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وكان في استقبالهم مهند عدلي رئيس سبينيس مصر، وعدد من قيادات ومديرين الشركة وجمع كثير من المواطنين والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بافتتاح الفرع الجديد

*اعلان تسجيلي

فيديو قد يعجبك: