إعلان

وزير البترول يوجه بتشغيل منافذ توزيع اسطوانات البوتاجاز طوال أيام العيد

02:24 م الخميس 08 سبتمبر 2016

المهندس طارق الملا وزير البترول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

 وجه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال اجتماع موسع، باستمرار عمل مصانع تعبئة البوتاجاز التابعة لقطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة بكامل طاقتها، وكذلك تشغيل منافذ توزيع اسطوانات البوتاجاز طوال أيام عيد الأضحى.

 ووفقًا لبيان للبترول اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، أشار الوزير إلى توافر أرصدة البوتاجاز واستمرار زيادة معدلات الضخ إلى 1.1 مليون اسطوانة يومياً ووجود سيارات مجهزة ومحملة بأسطوانات بوتاجاز معبأة لتغطية أي احتياجات قد تطرأ في أي مناطق قد تشهد زيادة على الطلب.

كما أوضح أن الخط الساخن لاستقبال شكاوى البوتاجاز (19096) جاهز للتعامل الفوري مع أي شكاوى قد ترد خلال فترة أجازة العيد بنفس كفاءة التعامل في الأيام العادية.

وعلى جانب آخر، أكد الوزير، توافر السولار والبنزين بمستودعات الشحن، ووجه بعملها بكامل طاقتها على مدار الـ24 ساعة خلال أيام العيد لتوفير السولار والبنزين بمحطات تموين السيارات في جميع أنحاء الجمهورية.

ونوه إلى أن غرفة العمليات بهيئة البترول تقوم بالتنسيق ومتابعة حركة تداول ونقل الوقود من مستودعات الشحن الرئيسية إلى محطات التموين والخدمة على مدار اليوم طوال أجازة العيد، مشيراً إلى جاهزية أسطول نقل السولار والبنزين.

وأوضح الوزير أن استراتيجية قطاع البترول في تأمين إمدادات الوقود للسوق المحلي تراعي في خطتها التنفيذية المواسم والأعياد وخلافه، ولديها احتياطي استراتيجي من كافة المنتجات البترولية يتم زيادته بصفة مستمرة، مؤكداً انتظام الإنتاج المحلي والاستيراد من المنتجات البترولية.

وحضر الاجتماع وكيل أول الوزارة لشئون البترول، والرئيس التنفيذى لهيئة البترول، ونائبه للتوزيع، ورؤساء شركات بتروجاس، وبوتاجاسكو، ومصر، والتعاون للبترول، والسهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان