إعلان

"طلعت مصطفى" تكشف ملامح الاتفاقية الموقعة مع الحكومة السعودية

04:52 م الأحد 10 أبريل 2016

مجموعة طلعت مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة إن الاتفاقية الإطارية التي وقعتها مع وزارة الإسكان السعودية تأتي ضمن مجموعة من الاتفاقيات الإطارية الأخرى التي تم إبرامها خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لمصر والخاصة بالتعاون في مجال الإسكان بين مصر والسعودية.

وأضافت المجموعة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن المشروع يهدف إلى البدء في دراسة مشروعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق بنظام التطوير الشامل على أراضي مطروحة من وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية.

ولفتت المجموعة إلى أنها تقوم بعمل المخططات والتصميمات المتكاملة للمشروع، والقيام بكل ما يلزم لتسويق وبيع الوحدات، وكذلك التطوير والإنشاء نظير نسبة من الوحدات مقابل ثمن الأرض يتم الاتفاق عليها حسب دراسة الجدوى بشكل يتوافق مع أهداف الوزارة فنيًا وماليًا وبما يتوائم والمتقدمين لبرامج وزارة الإسكان.

وأوضحت أن التوقيع على الاتفاقية من قبل الطرفين لا يعد التزامًا بتحقيق تلك الأهداف، ولكن تعني بأن الموقعين سوف يبذلون قصارى جهدهم لتحقيقها آخذين بعين الاعتبارات توافر المصادر المالية وتوافر الإمكانيات البشرية والفنية والنظامية اللازمة لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان