إعلان

''المجموعة المالية'' تتصدر شركات السمسرة من حيث قيم التداول بالبورصة في ديسمبر

05:39 م السبت 02 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

تصدرت شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداول في البورصة المصرية خلال شهر ديسمبر الماضي، بقيمة تداول بلغت 2.9 مليار جنيه بنسبة 11.5 بالمئة، وبحجم تداول بلغ 820.8 مليون ورقة مالية بعدد عمليات 30.6 ألف عملية.

وذكر تقرير للبورصة المصرية عن ترتيب شركات الوساطة المالية خلال شهر ديسمبر الماضي - تلقى مصراوي نسخة منه - أن شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية حصلت على المركز الثاني بين الشركات من حيث قيم التداول بقيمة بلغت 2.3 مليار جنيه، بنسبة 9 بالمئة من إجمالي القيم، وبحجم تداول 1.2 مليار ورقة مالية، وعدد عمليات 60 ألف عملية.

وجاء في المركز الثالث شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيمة تداول 2.2 مليار جنيه بنسبة 8.7 بالمئة من إجمالي القيم، وبحجم تداول 283.1 مليون ورقة مالية، وعدد عمليات بيع أو شراء 40.6 ألف عملية، ثم بايونيرز لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول 1.2 مليار جنيه بنسبة 4.8 بالمئة، وبحجم تداول 632.4 مليون ورقة مالية، وعدد عمليات 54.1 ألف عملية.

وجاء في المركز الخامس شركة سيجما لتداول الأوراق المالية وامساك السجلات بقيمة تداول مليار جنيه بنسبة 4 بالمئة، وبحجم تداول 477.7 مليون ورقة مالية، وعدد عمليات 36 ألف عملية.

وجاء في المراكز الخمسة التالية على الترتيب شركة فاروس لتداول الأوراق المالية، وعربية أون لاين للوساطة في الأوراق المالية، وبلتون لتداول الأوراق المالية، والتوفيق المالية للسمسرة في الأوراق المالية، ونعيم للوساطة في الأوراق المالية.

فيديو قد يعجبك: