البنك الأهلي يوضح حقيقة الإعلان عن طلب وظائف.. و9 شروط عامة للتقديم

04:21 م الأربعاء 19 أغسطس 2015
البنك الأهلي يوضح حقيقة الإعلان عن طلب وظائف.. و9 شروط عامة للتقديم

البنك الأهلي المصري

كتب - مصطفى عيد:

قالت مصدر بالبنك الأهلي المصري إن باب التقديم للعمل بالبنك مفتوح طوال العام عبر الموقع الإلكتروني له، وإن البنك لم يعلن عن طلب لوظائف بعينها خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر خلال اتصال هاتفي مع مصراوي إن البنك عندما يحتاج إلى موظفين جدد تبحث إدارة الموارد البشرية في السير الذاتية للمتقدمين على موقع البنك من قبل، والاختيار من بينهم من يتناسب مع الوظائف المطلوبة للبنك.

وينشر البنك الشروط المطلوبة للتقديم للعمل على قوة البنك للمرشحين من حديثي التخرج عبر موقعه الإلكتروني والتي تتضمن أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس من جامعة أو أكاديمية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وألا يقل تقديره العام عن جيد، وأن يتم تسجيل سنة وتقدير التخرج من الجامعة أو الأكاديمية وليس سنوات إتمام شهادات الدراسات العليا، وألا يزيد سن المتقدم عن 28 سنة.

وتضمنت هذه الشروط أيضًا أن يكون المرشح ووالداه حاملين للجنسية المصرية، ويتعذر قبول المتقدمين من حديثي التخرج أو الخبرات العاملين ببنك مصر والقاهرة إلا بعد الاستقالة، كما يتعذر قبول أي مرشح سبق له العمل بالبنك الأهلي أو أية شركات تابعة له إلا بعد مرور عامين على الاستقالة، مشترطًا أن يتم تسجيل العنوان خلال التقديم وفقًا لما هو مدون بالرقم القومي.

ويطبق البنك سياسة القرابة حتى الدرجة الثالثة سواءً على قوة البنك أو على قوة جمعية خدمات العاملين أو الشركات التابعة للبنك، ويسمح بقبول المرشحين بداية من درجة القرابة الرابعة.

كما أوضح البنك شروط التقديم للعمل على قوة الشركات الخارجية التابعة له والتي تشمل على أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس من جامعة أو أكاديمية أو معهد عالي 4 سنوات فقط، وأن يكون التقدير العام للتخرج "مقبول" على الأقل، وأن تسجيل سنة وتقدير التخرج من الجامعة أو الأكاديمية وليس سنوات إتمام شهادات الدراسات العليا، وأن يكون المتقدم حاملًا الجنسية المصرية وكذا الأب والأم

ويشترط أيضًا ألا يزيد سن المتقدم عن 28 سنة، بالإضافة إلى استقالة المرشحين العاملين بجمعية خدمات العاملين والشركات التابعة للبنك مع مرور فترة عامين لقبول تقدمهم للعمل على قوة البنك، وتسجيل العنوان وفقًا لما هو مدون بالرقم القومي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي