إعلان

بالم هيلز تستعيد 56 فدانًا بالشيخ زايد بعد سداد 96.4 مليون جنيه للدولة

02:55 م الأحد 22 يونيو 2014

بالم هيلز تستعيد 56 فدانًا بالشيخ زايد بعد سداد 96

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركة بلم هيلز للتعمير أنه تم إعادة التعامل على قطعتي الأرض (11 و 14) بالحي الثاني بمنطقة التوسعات الشرقية بمساحة 56.77 فدان، بعد التوصل لاتفاق صلح مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضحت يلم هيلز عبر بيان مرسل لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد: '' طبقًا لقرار المجموعة الوزارية ومجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تم الموافقة على إعادة التعامل على قطعتي الأرض 11 و 14 بالحي الثاني بمنطقة التوسعات الشرقية بمساحة إجمالية 56.77 فدان، لصالح الشركة السعودية للتطوير العمراني التي تمتلك فيها بالم هيلز 51 بالمئة''.

وأشارت الشركة إلى أن إعادة التعامل على قطعتي الأرض يأتي لإقامة مشروع عمراني متكامل Village Garden October، وذلك طبقًا لسعر المتر الحالي.

أضافت بالم هيلز: ''سوف يتم سداد إجمالي القيمة المتبقية والتي تبلغ 96.4 مليون جنيه على 8 أقساط ربع سنوية متساوية لمدة عامين من تاريخ توقيع عقد الصلح''.

وكانت قم تمت التسوية بين بالم هيلز والمجتمعات العمرانية بعد سداد الأولى 299 مليون جنيه، يخصم منها ما سبق سداد من الشركة بدون احتساب الفوائد، ويصبح القابل للسداد 96.4 مليون جنيه مع التنازل على الدعاوى القضائية.

وقالت الشركة إن الأرض تقع في مكان متميز بمدينة الشيخ زايد على امتداد محور 26 يوليو، وسوف يقام المشروع بنسبة 88 بالمئة سكني، و12 بالمئة تجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان