إعلان

الخميس القادم .. وزير التضامن يفتتح معرض الأسر المنتجة ''ديارنا 2013''

10:36 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

يفتتح الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي، الخميس القادم، معرض الأسر المنتجة ''ديارنا 2013'' في دورته 49 والذي تقيمه الوزارة في الفترة من 26 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر القادم بأرض المعارض تحت شعار ''من بيتنا لبيتك''.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، إن المعرض يضم منتجات الأسر المنتجة والتكوين المهني بجميع محافظات الجمهورية، وجمعيات التدريب المهني والأسر المنتجة، ومنتجات الدفاع الاجتماعي والتأهيل الاجتماعي، ومشروعات المرأة، وصندوق دعم الصناعات، والمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، ومكلفي الخدمة العامة، والمشروعات الضمانية، ومنتجات شباب الأندية الثقافية والاجتماعية.

ومن جانبه، أكد الوزير أن إقامة المعرض هذا العام تأتي من منطلق حرص الوزارة على تلبية الرغبة الشديدة للعارضين من الأسر المنتجة لتسويق إنتاجهم، وأيضًا دعمًا لمشروعات الأسر المنتجة باعتبارها من المشروعات الرائدة في حل أزمة البطالة منذ عام 1964.

وأشار إلى أن المعرض يأتي في إطار حملة ''اشتري المصري''، وأنه يضم الأثاث المنزلي من حجرات النوم، والسفرة، والصالون، و''الأنتريه'' مصنعة من الخشب الطبيعي بأسعار اقتصادية، وكذلك حجرات متميزة تناسب محدودي الدخل، ومنتجات فردية تلبي احتياجات الأسرة المصرية مثل (دولاب – سرير – مكتب – جزامة – ترابيزة كمبيوتر – حجرة نوم أطفال – سرير بدورين).

ولفت الوزير إلى أن المعرض يضم منتجا أيضًا مثل سجاد الحرير، والصوف، والكليم، والجبلان، والملابس الجاهزة، والمشغولات الفنية، ومشغولات الأباستر، والنحاس، والصدف، والمفروشات، والخوص، والعرائس الخشبية، ومنتجات قرن الجاموس، بالإضافة إلى منتجات الصناعات الغذائية (عسل النحل – زيتون – زيت الزيتون – تمر)، حيث تتميز هذه المنتجات بالجودة والتطوير بما يناسب احتياجات السوق، وتفي برغبة جميع الأذواق من الجمهور مشددًا على أن جميع المعروضات مصرية خالصة تتميز بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

وأضاف أنه من المتوقع أن تبلغ كمية المنتجات المعروضة أكثر من 10 آلاف منتج لتلبية كافة احتياجات الأسر، وأن المعروضات هذا العام تحمل ''بار كود'' مما يعني أن المنتج أصبح له سمات مميزة من تحديد لوصف وحجم وسعر المنتج بناءً على دراسة السوق لتيسير عملية البيع والتصدير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان