إعلان

تزوير في قسيمة الزواج.. تفاصيل أقوال زوجة "شاكوش" في اتهامها بأخبار كاذبة وسرقة 500 ألف جنيه

12:01 ص الإثنين 15 مايو 2023

حسن شاكوش وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قال فهد مرزوق دفاع "ريم طارق" زوجة حسن شاكوش، إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول؛ لسماع أقوالها في اتهام شاكوش لها بالإدلاء بأخبار كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب فهد مرزوق دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة، بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرًا رشيد، خاصة أن "ريم طارق" قدمت للمأذون قسيمة طلاقها من زوجها الأول، وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من شاكوش حيث اطلعت عليها في النيابة، وفوجئت بأنها مسجلة بها أنها بكر رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش أدلة تثبت سلامة موقف الزوجة، واتهمت زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية "قسيمة الزواج".

ومثلت زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم من زوجها، الذي يتهمها فيه بالإدلاء بأخبار كاذبة وسرقة أموال من شقة الزوجية.

وعقب الاستماع لأقوالها وجهت النيابة لزوجة حسن شاكوش تهمتي الإدلاء ببيانات كاذبة للمأذون، وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه، ومن المقرر استدعاء مطرب المهرجانات للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم منه ضد زوجته؛ بعدما اتهمته "ريم" بالتورط مع المأذون في تزوير قسيمة زواجهما.

وكان قد تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم، لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش"؛ لطردها من منزل الزوجية منذ، أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

فيديو قد يعجبك: