إعلان

بعد 4 وقائع.. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة

02:07 م السبت 13 مايو 2023

سرقة السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عناصر تشكيل عصابي، تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" في القاهرة.

كان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) باكتشافه سرقه السيارة ملكه حال توقفها بدائرة القسم ولم يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات ومن خلال التعامل الفني تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المبلغ بسرقتها وأخرى مثبت عليها لوحات معدنية خاصة بسيارة أخرى " غير مبلغ بسرقتها"، وبحوزتهم (فرد خرطوش- كمية من مخدر الهيروين).

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع "، كما اعترفوا بارتكاب 4 وقائع سرقة أُخرى بذات الأسلوب، وحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي والمواد المخدرة بقصد التعاطي.

كما تم بإرشادهم ضبط عدد 3 سيارات لدى عميليهم "سيئا النية " (لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان) وبمواجهتهما اعترفا بتقطيع أجزاء إحدى السيارات المستولى عليها والتصرف في أجزائها بالبيع.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات، واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان