إعلان

"أسامة" في دعوى طلاق للشقاق: "بتاكل وتمسح في هدومها"

08:06 ص الإثنين 20 مارس 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

تقدم "أسامة. م" 30 سنة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته للضرر مبررًا طلبه؛ "بتاكل وتمسح في هدومها عشان كسولة".

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 2197 لسنة 2021، إنه تزوج "سها. م" 28 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت عامين، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر عام فقط بدون أطفال.

يواصل "أسامة": تظاهرت زوجتي قبل الزواج بجمالها ورقتها وحنيتها التي لم أجد لها مثيل، وبمجرد دخولها منزل الزوجية انقلب حالها رأسا على عقب، وأصبحت شخصية غير سوية ولم أجد فيها السيدة التي أحلم بها.

يضيف: دخلت مع زوجتي في خلاف وتركتها بالمنزل هاربًا إلى أهلي للاسترخاء والشعور بالراحة النفسية، حتى علمت أنها اعتقدت أني تزوجت من ثانية، فقمت بتفسير ما أفعله حتى لا تنزعج أثناء غيابي، ورجعت إلى شقتي بعد فترة متمنياً تغيرها للأفضل.

أشار الزوج: "زوجتي بتاكل وتمسح في ملابسها"، حتى دفعني ذلك إلى الشعور بالإشمئزاز الشديد منها، حتى وصلت إلى مرحلة استحالة المعيشة معها، فطلبت أهلها إنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبوني بالانتظار.

يختتم الزوج: بعد 6 أشهر من تركها المنزل، لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس، وأقمت دعوى طلاق للشقاق للضرر منها، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: