إعلان

كتمت أنفاسه بعد ليلة حمراء.. كيف خططت "شيماء" لقتل زوجها بمساعدة عشيقها؟

03:57 م الأحد 19 مارس 2023

جثة- أرشيفية

كتب- سامح غيث:

لم تكد تمر بضع ساعات على عودة "شيماء" لمنزل زوجها بعد غياب بسبب خلافات زوجية، حتى دست له مادة مخدرة وهاتفت صديقها وآخر للتخلص منه. وثقوه وكتموا أنفاسه بوسادة، حتى فارق الحياة.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل "صالح" على يد زوجته وبمساعدة شخصين.

المجني عليه يدعى "صالح"، 41 سنة، ميكانيكي سيارات بجانب عمله في تجارة الدواجن، أما المتهمين فهم زوجته "أم هاشم. ف"، وشهرتها "شيماء"، ربة منزل، و"لبيب. أ"، 18عاما، عامل جبس، و"أحمد. ا"، 20 عاما.

منتصف ديسمبر 2020، وبعد وفاة زوجة "صالح"، بدأ البحث عن زوجة ترعى شئون بيته وابنته، دلته شقيقته على سيدة مُطلقة، عرض الأمر على شقيقه فرفض، لكنه تمسك بالزواج منها.

أبريل 2021، تزوج صالح بـ" شيماء"، وأقاما وأطفالهما في مسكن بعقار جديد بمنطقة شارع 10 دائرة قسم ثان المنصورة، بعد رفضها العيش في مسكنه القديم. في البداية كانت حياتهم هادئة مستقرة، بعد مرور شهرين على زواجهما دبت خلافات واعتادت الزوجة ترك المنزل دون مُبرر.

في إحدى المرات، تركت الزوجة مسكن الزوجية، رافضة العودة ثانية، طالبة الانفصال، ما دفع زوجها لطلب الذهب، لكن طلبه رُفض.

بعد تدخل وسطاء لإقناع الزوجة إعطاء زوجها الذهب، هاتفته مُبدية رغبتها في العودة إليه "آسفة.. هعيش بما يُرضي الله"، وافق الزوج على إعادة زوجته دون تفكير، ولم يكن يتخيل أنها تُخطط للتخلص منه.

في المساء، وبعد انتهاء ممارسة العلاقة الحميمية، خلد زوجها إلى النوم، بينما ظلت زوجته تُفكر في وسيلة للتخلص منه. صباح اليوم التالي، أوهمت شيماء زوجها أنه مريض وأعطته قرصين من عقار مخدر بينما أعطت طفلته "حبيبة-11 سنة" نصف قرص.

انتظرت الزوجة حتى فقد زوجها طاقته، وهاتفت عشيقها "لبيب": "عايزة أخلص من جوزي"، فحضر الأخير بصحبة صديقه، بحوزتهما "حبة الغلة القاتلة".

وضعت الزوجة الحبة القاتلة في الماء وطلبت من زوجها تناولها، لكنه رفض، فانقض عليه المتهمين الثاني والثالث، حتى فقد القدرة على مقاومتهما، فأوثقاه بالحبال، ووضعت الزوجة وسادة على فمه وأنفه وجلست فوقها حتى فارق الحياة.

"إلحقيني جوزي مُغمى عليه ومش بيفوق".. قالتها الزوجة لزوجة شقيقها، في محاولة منها لإخفاء جريمتها، لكن الأخيرة أبلغت الشرطة التي حضرت على الفور وتمكنت من ضبط الزوجة.

بمواجهة المتهمة اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الآخرين، مبررة فعلتها طمعا في ثروة زوجها.

النيابة العامة أحالت المتهمين لمحكمة جنايات المنصورة التي قضت بالإعدام شنقا للمتهمين.

فيديو قد يعجبك: