إعلان

المشدد 3 سنوات للمتهمين بالاتجار بالمواد المخدرة في مدينة نصر

11:54 ص الإثنين 13 مارس 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

قضت الدائرة الأولى جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة شخصين، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامهما بالإتجار في مخدري الإندازول والهيروين، بمدينة نصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض حسين، وعضوية المستشارين حسين عبد الرؤوف عبد المنصف زهران، ومحمد عادل محمد علي، ومروة هشام بركات، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومعتز مدحت.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 1179 لسنة 2022 كلي القاهرة الجديدة، أن المتهمان "محمد.ع"، و"أحمد.ر"، أحرزا بقصد الإتجار والتعاطي جوهر مخدر الإندازول في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

كما أسندت النيابة للمتهم الأول، أته أحرز بقصد الإتجار والتعاطي جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وشهد نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، أنه وبناءً على ما أجراه من تحريات توصلت إلى كون المتهمان وراء ارتكاب واقعة سرقة فاستصدر إذنًا لضبطهما ونفاذًا لذلك الإذن تمكن من ضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على عشرون كيس بلاستيكي لجوهر مخدر وسبعة لفافات لجوهر آخر ومبلغ مالي، وبتفتيش الثاني عثر على سبعة أكياس لجوهر مخدر، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بإحراز المواد المخدرة بقصد الإتجار والتعاطي والمبلغ المالي حصيلتهما.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي، أن 27 كيس بلاستيكي يحتوي على جوهر مخدر الإندازول ووزنوا 12 جرامًا، وعدد 7 لفافات مسحوق بيچ اللون ثبت أنها لجوهر مخدر الهيروين ووزنوا 3 جرامات.

فيديو قد يعجبك: