إعلان

"جثتان وبركة دماء".. كواليس مقتل شخصين في مشاجرة بـ "السنج والشوم" بالمطرية

08:30 ص الخميس 23 فبراير 2023

مشاجرة بالأسلحة البيضاء-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت الساعات الماضية جريمة مأساوية بمنطقة المطرية بالقاهرة، حينما لقي شخصين مصرعهما بعد مشاجرة عنيفة مع المتهمين في الواقعة.

الرابعة عصر الثلاثاء الماضي، كانت الأجواء مثالية في منطقة المطرية إلى أن قطع هذا الهدوء صوت صراخ وعويل هز المنطقة "خناقة بالسنج والشوم شغالة في آخر الشارع" هكذا وصف أحد الأهالي الوضع.

المشاجرة التي نشبت كان طرفيها أصحاب محلات بالشارع، فالأول صاحب محل نجارة "توفي متأثراً بإصابته بجروح بالصدر" - شريكه بالمحل تم ضبطه وبحوزته "عصا خشبية، والطرف ثاني 4 أشخاص "أحدهم مصاب بجروح متفرقة وتوفي أثناء إسعافه"، وُضبط بحوزتهم 3 قطع أسلحة بيضاء.

بدأ الأمر بمشادة كلامية بسبب وضع كراتين أمام "محل" ملك الأول، وتطورت سريعًا المشادة إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء استعان خلالها الطرف الأول بأشقائه الذين حضروا بالأسلحة البيضاء، وفور مشاهدتهم للطرف الثاني انهالوا عليه بالأسلحة البيضاء.

مباشرة تم إجراء التحريات وإعداد الأكمنة اللازمة حتى تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين في الواقعة، وبعرض المتهمين على جهات التحقيق أمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

خطوات أخرى اتخذتها الجهات المعنية، كان من بينها التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث.

النيابة أمرت أيضًا بعرض الجثتين على الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وتم استدعاء شهود العيان حول الواقعة للاستماع لأقوالهم.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوثها بسبب مشادة كلامية بين الطرفين، لقيام أحد الأشخاص من الطرف الثاني بوضع كراتين أمام المحل الخاص بالأول.

بعدها تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهما؛ مما نتج عنه إصابات المتوفيين المشار إليهما التي أودت بحياتهما.

فيديو قد يعجبك: