إعلان

"رحمة" تطلب خلع زوجها: "رماني فى بيت أمه وراح اتجوز"

08:00 ص السبت 18 فبراير 2023

محكمة الاسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:
أقامت "رحمة م."، (ربة منزل)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "رماني في بيت أمه وراح اتجوز عليا".

تروي "رحمة"، التي تبلغ من العمر 29 سنة، أنها تزوجت من "سلطان س."، (34 سنة)، صاحب سيبر، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بعصبية زوجها وشخصيته الغير مسؤولة، خلال فترة التعارف عليه.

وقالت الزوجة في دعواها إن الزوج تظاهر أمامها بالحب حتى توافق على إتمام الزواج منه، مشيرة إلى أنه طالب أهلها في مساندته في تجهيز العفش، بسبب مروره بأزمة مالية.

استكملت رحمة: "طالبني بالذهاب إلى أسرته كي أساعد والدته في مستلزمات المنزل ومن يومها لا يريد العودة إلى منزلنا وكلما تحدثنا للعودة يتهرب من الحديث".

وتابعت معاناتها أنها طلبت منه الذهاب إلى منزل الزوجية التي لم تكمل فيه شهرين فقط، لكنه رفض، وكلما حاولت النزول يقوم بضربي، موضحة أنها طالبت أهلها لمساندتها ومن هنا دخلت الخلافات ونقلت إقامتي وطالبته بالطلاق لكنه رفض.

اختتمت الزوجة، أنها بعد تلك الواقعة وخروجها من المنزل علمت بزواج زوجها من سيدة بنفس الشارع، وقتها شعرت باستحالة المعيشة معه، وقررت الانفصال عنه، وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 1320 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: