إعلان

"راقية" تطلب خلع زوجها: "طرد أمه من على العشاء"

04:02 ص الأحد 08 يناير 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

تقدمت "راقية. م"، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، للمطالبة بخلع زوجها بعد 3 شهور زواج فقط، مبررة طلبها "طرد أمه من على العشاء.. ملوش خير فى أمه".

قالت "راقية" في دعواها رقم 194 لسنة 2021: "تعرفت على زوجي، صاحب محلات لبيع مستلزمات التجميل، عن طريق تواجدي بالمحل أثناء شرائى لبعض المستلزمات بعدها لم يجعلني أترك الهاتف نشأت بيننا علاقة عاطفية تقدم بعدها لخطبتي فوافقت وانتقلنا سريعًا لعش الزوجية".

أضافت: " زوجي جعلني أعيش أجمل أيام حياتي في الشهر الأول من الزواج، جعلني أفعل كل ما يريده من أجل إسعاده، لكني وجدته يعامل أمه بطريقة غير لائقة بعد وفاة والده، يجعلها تبكى يوميا ولم يحاول مصالحتها".

وتابعت: "ظل الوضع بيننا في مزايدات حتى توقف عقلي عن التفكير ولم تتوقف عيني عن البكاء بعدما لاحظت زوجي لا يريد الجلوس مع أمه على السفرة لتناول الطعام "بيقرف من ريحتها".

اختتمت الزوجة دعواها: "لا يفكر في مشاعرها و جعلها تقوم باكية من على العشاء، بدون تفكير دخلنا فى مشادة كلامية انتهت بطلب الطلاق لكنه رفض، فتركته لشهور عديدة ونقلت إقامتي لمنزل أهلى، بعدها اتخذت قرار رفع دعوى خلع ضده و لا تزال منظورة حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: