إعلان

صور | سقوط عصابة سرقة السيارات وتقطيعها لأجزاء في 4 محافظات

03:03 م الأربعاء 11 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية" تخصصوا في سرقة السيارات وتقطيعها لأجزاء.
تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من (أحد الأشخاص- ومقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة السيارة ملكه، حال توقفها أمام العقار سكنه.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مملوكة لـ (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (آخر- مقيم بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثان بالجيزة).
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارتين إحداهما المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن أجزاء للسيارة المستولى عليها والموتور الخاص بها.
وأضاف المتهمين بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "توصيل الأسلاك" بقصد تقطيعها والتصرف في أجزائها بالبيع بالاشتراك مع (آخران- مقيمان بمحافظتي القاهرة والقليوبية) أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أيدا أقوال المتهمان، واقتصار دورهما على تقطيع السيارات المستولى عليها بمعرفة المتهمان الأول والثاني.
وأضاف المتهمين جميعهم بأنهم وراء ارتكاب 5 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وقيامهم بالتصرف في أجزائها بالبيع لدى عميلهم سيىء النيه (عاطل، مقيم بمحافظة المنوفية) أمكن ضبطه، وبمواجهته أيد أقوال المتهمين، وتم بإرشاده ضبط (سيارة كاملة بدون ماتور - مجموعة من المواتير وأجزاء عدد من السيارات- 15 إطار سيارة بالجنوط "خاصين بالسيارات المستولى عليها").
باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: