إعلان

شاهد وحيد في الواقعة.. مصادر تفجر مفاجأة في مقتل المذيعة شيماء جمال

09:56 م الإثنين 27 يونيو 2022

كتب - محمد شعبان ومحمود سعيد:

كشفت مصادر أمنية وقانونية عن مفاجآت بشأن اختفاء المذيعة شيماء جمال.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغ من أحد الأشخاص بتغيب زوجته مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها تحت إشراف اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام.

التحريات بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دبَّ بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

قالت المصادر إنه في أثناء تتبع الأمن لخط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها، حضر شخصًا ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة، مفجرًا مفاجأة حيث أتهم زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قال الشاهد الذي تواجد بمسرح الجريمة إن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين؛ بدعوى شراءها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.

ووفق رواية الشاهد؛ أخفى المتهم جثة المجني عليها واحتجزه لدى مجموعة أشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أنه تمكن من الهرب؛ وتوجه إلى سراي النيابة العامة وأبلغ عن الواقعة.

وكشف مصدر مطلع على التحقيقات أن فريقا أمنيًا يناقش المتهم ويعمل على جمع التحريات؛ للوصول إلى مكان التخلص من جثة المجني عليها لاستخراجها.

اقرأ أيضًا|

مقتل المذيعة شيماء جمال.. زوجها هشم رأسها بالطبنجة وخنقها بإيشارب

شاهد وحيد في الواقعة.. مصادر تفجر مفاجأة في مقتل المذيعة شيماء جمال

الشريك أبلغ عن الزوج.. تفاصيل جديدة في مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد الزوج

مصادر: العثور على جثة المذيعة المقتولة شيماء جمال داخل فيلا بالهرم

مقتل المذيعة شيماء جمال.. النيابة تأمر بحجز المُبلغ عن الجريمة

فيديو قد يعجبك: