إعلان

بعد التصالح.. براءة المتهم بالاعتداء على فرد أمن المقطم

05:25 م الخميس 19 مايو 2022

صفع فرد أمن المقطم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سعيد:

قضت محكمة جنح المقطم، اليوم الخميس، ببراءة المتهم بالتعدي على فرد أمن بكمباوند سكني في المقطم وانقضاء الدعورى بالتصالح في تهمة الضرب.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم الشيخ وأمانة سر حافظ بشر وكريم رمضان .

وكان المجني عليه أقر بالتصالح في الجلسة السابقة.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بحبس متهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف، واستخدامه ضدَّ فردِ أمنٍ بمجمعٍ سكنيٍّ بالمقطم، وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

وقال المجني عليه في شهادته أنه حالَ مباشرته العمل كفَرْدِ أمنٍ على بوابة المجمع السكنيِّ استوقف سيارةً استقلها أربعة اشخاص طلبوا الدخول إلى المجمع السكني، فاستعلم عن سبب دخولهم، فقرروا دخولَهَم لأحد العملاء لإصلاح سيارته دون وقوفهم على اسمه، فطلب منهم الاتصال به، فتحدث المتهم إليه هاتفيًّا وأمره بإدخال المذكورين فسمح لهم، ثم فُوجئ بحضور المتهم لاحقًا معهم إذ نهره لاستيقافهم، وتعدى عليه بالضرب وبالسبّ، وأحدث إصابات به، وقد ناظرت النيابة العامة ما بالمجني عليه من إصابات، وطالعت التقرير الطبي المحرر بها.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة ثلاثة من المقيمين بالمجمع السكني أكدوا تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب والسبّ، وأنهم حاولوا الدفاع عنه والحيلولة بينه وبين المتهم، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة حدوث الواقعة على نحو ما جاء في شهادة المجني عليه والشهود.

فيديو قد يعجبك: