إعلان

15 جريمة بنفس الطريقة.. ليلة سقوط عصابة سرقة المتاجر في النزهة

11:58 ص الجمعة 29 أبريل 2022

سرقة محال تجارية.. تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه في سرقة المتاجر بأسلوب "قص القفل".

تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من صاحب محل سوبر ماركت - كائن بدائرة القسم باكتشافه كسر القفل الخاص بباب المحل ملكه ، وسرقة بضائع - مبلغ مالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي ضم 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالي – مقص حديدي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "قص القفل" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهم، كما أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بذات الأسلوب والهروب مستقلين سيارات مستأجرة، كما أقروا بارتكاب 15 حادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط البضائع المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية" أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، وكذا ضبط 4 سيارات المُستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة وجميعها مستأجرة من معارض سيارات مختلفة – "4 شاشات – 3 سماعات – مركبة توك توك " تم شرائها من متحصلات بيع المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: