إعلان

أنهى علاقتهما الغرامية.. سيدة تقود سطو مُسلح على عشيقها في الوايلي

11:43 ص الخميس 03 فبراير 2022

حملة-أمنية-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على سيدة و3 أصدقائها نفذوا سطو مُسلح على عشيقها وزوجته بالوايلي.

تلقى قسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين وزوجته، مقيمان بدائرة القسم، وقررا بأنهما حال تواجدهما بالشقة سكنهما وبصحبتهما نجلهما تناهى إلى سمعهم صوت طرق على باب الشقة وعقب فتحه، فوجئوا بدخول سيدة "منتقبة" وبصحبتها 3 أشخاص آخرين غير معلومين لديهم قاموا بدفعهما.

وأضافا أن المتهمين استولوا منهما على "مبلغ 3 آلاف جنيه و5 هواتف وجهاز "بلايستيشن" وشاشة تلفزيون ولابتوب وشاشة عرض وساعتي يد ومشغولات ذهبية" كرهًا عنهما تحت تهديد سلاح أبيض وسلاح ناري.

وأشارا إلى توقيعهما على 2 إيصال أمانة بقيمة 250 ألف جنيه لكلا منهما بالإكراه.

دلت التحريات وجمع المعلومات على صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها (ربة منزل - لها معلومات جنائية) بالاشتراك مع (3 أشخاص) جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – 2 سلاح أبيض مطواة ، ونصل معدني)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

اعترفت المتهمة بسابقة تعرفها على المجني عليه وارتباطهما ونظراً لامتناعـه عـن استمرار تلك العلاقة وتوقفه عن الإنفاق عليهـا خططت لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، و2 إيصال أمانه مزيلان بتوقيع المجني عليهما.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفوا عليهم وعلى المسروقات، واتهموهم بسرقتهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: