ليلة الدم في أوسيم.. لماذا مزق عاطل ابنة خالة زوجته وطعن "أم العيال"؟

08:03 م الجمعة 03 ديسمبر 2021
ليلة الدم في أوسيم.. لماذا مزق عاطل ابنة خالة زوجته وطعن "أم العيال"؟

تعبيرية

كتب - محمد شعبان:

اتصال هاتفي جمع عاطل بابنة خالة زوجته ناصبًا فخًا عجل بنهايتها في جريمة قتل باتت حديث أهالي مركز أوسيم شمال الجيزة.

مع علم الزوج -الذي يعاني البطالة- بترك زوجته لقيمة وديعة مالية لدى ابنة خالتها انهال عليها بالضرب حتى أخبرته "الفلوس مش هنا.. مخبياها عند بنت خالتي".

هنا قرر عمل خدعة تضمن حضور ابنة خالة زوجته. لحظات صمت انزوى فيها بأحد أركان البيت لاختيار الطريقة المُثلى لاستدراج الهدف المرجو للبيت.

أخرج هاتفه واتصل على ابنة خالة زوجته: "تعالي علشان متخانق مع بنت خالتك واحتمال أطلقها". هرولت السيدة لنجدة قريبتها وإنقاذ عش الزوجين من تفكك أسري على المحك.

لم يدر بخلدها أنها الرحلة الأخيرة إلى العالم الآخر، فوجئت بجلسة استجواب من قبل الزوج "الفلوس فين؟" إلا أنها رفضت إخباره ليتجاوز مرحلة التهديد الشفوي إلى الاعتداء بالضرب.

مع عدم اعتراف ابنة الخالة بمكان الوديعة أشهر الزوج سلاحا أبيضا "مطواة" مسددصأ لها طعنات عدة في الرأس والصدر والبطن أردتها قتيلة. لم يكتف بذلك وكاد يلحق زوجته بابنة خالتها بعد ضربها له بنفس الآلة الحادة لكن كُتبت لها النجاة.

دقائق معودوة كانت كفيلة بتبدل المشهد إلى اللون الأحمر، لاذ الزوج بالهرب قبل حضور الشرطة بعد إبلاغ الأهالي لشرطة النجدة بوقوع جريمة قتل قبل استهدافه بمأموريات متلاحقة أسفرت إحداها عن ضبطه.

جهود البحث والتحري التي قادها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، توصلت إلى أن الزوجة حصلت على وديعة بقيمة 4 آلاف و500 جنيه سلمتها إلى ابنة خالتها خشية طلب زوجها منحه جزء منها.

"متديهاش لجوزي مهما حصل" هكذا جاءت الوصية من الزوجة لابنة خالتها التي لم تكذب خبرًا. لعبت الصدفة دورًا محوريًا في الجريمة لدى علم الزوج بفك زوجته للوديعة.

حسب تحريات العقيد مروان مشروف مفتش الوراق وأوسيم، استشاط رب الأسرة غضبَا محاولا معرفة مكان إخفاء رفيقته للمال حتى أخبرته. استدرج ابنة خالتها للحصول على المال لكن مع رفضها مزقها وشرع في قتل زوجته بمطواة ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد وليد كمال والنقيب إبراهيم فاروق معاوني مباحث أوسيم، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة وأقر بصحة التحريات وارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي