إعلان

"فراش يتحرش بطالبة ورفض إقالة مرتضى منصور من الزمالك".. نشرة الحوادث

11:06 م الأحد 28 نوفمبر 2021

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"عثر عليه جالسًا على أريكة".. التحريات تكشف سبب وفاة شاب في التجمع الأول

أكدت مصادر أمنية أن تحريات مباحث التجمع الأول كشفت لغز العثور على جثة شاب، موضحة أن نيابة القاهرة الجديدة استلمت تقرير المباحث حول الواقعة، الذي أكد وفاة الشاب بعد تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، وعدم وجود أي شبهة جنائية بالواقعة.

دعوى قضائية لإلغاء قرار منع "موزة وشاكوش وبيكا وعنبة" من الغناء

تقدم المحامي هاني سامح، بدعوى أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، لإلغاء القرار الصادر من نقابة المهن الموسيقية بمنع مغني المهرجانات من الغناء بمصر، وعلى رأسهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعنبة وأحمد موزة وآخرين.

تلميذات "مدرسة المعادي".. الضحية الرابعة: استدرجني داخل دورة المياه

انتهت نيابة المعادي من سماع أقوال رابع تلميذة بمدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة تعرضها لهتك العرض من أحد العمال.

بعد تصريحات رشوان توفيق.. متى تُرفع دعوى "الحجر" وما المصير المتوقع لقضيته؟

وصف الفنان القدير رشوان توفيق، دعوى الحجر التي أقامتها ابنته "آية" عليه بأنها "أكبر مأساة في حياته".

تأجيل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور لجلسة 5 ديسمبر

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، تأجيل دعوى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور التي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 5 ديسمبر المقبل، للاطلاع على المستندات.

رفض دعوى إقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بعدم قبول الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي بالنقض والإدارية العليا، والتى طالب فيها بإقالة مرتضى منصور رئيس الزمالك من رئاسة مجلس إدارة النادي.

عدم قبول دعوى شطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، بعدم قبول الدعوى رقم 29369 لسنة 74 قضائية، المطالبة بإصدار حكم بشطب الفنان محمد رمضان، من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها.

"هقتلك لو طلعتي صوت".. "فراش" يتحرش بطالبة والنيابة تُحيله للمحاكمة

جرد قلبه من مشاعر الإنسانية ورمى عقله وراء شهواته حتى إن كانت المجني عليها طفلة عمرها 7 سنوات، تعمد "فراش" مدرسة في باب الشعرية على التحرش بطفلة مرات عدة لكنها فضحته أمام والدتها وأخبرتها بما جرى.

فيديو قد يعجبك: