إعلان

بسبب الصيانة.. غلق جزئي لشارع "الجيزي" وكوبرى الجيزة المعدني

10:10 م الأربعاء 18 مارس 2020

كوبرى الجيزة المعدني- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ أعمال نقل المرافق المتعارضة مع المشروع القومى لمترو الأنفاق "الخط الرابع" ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بغلق شارع ربيع الجيزى وتقاطعه مع شارع نور المصطفى جزئياً بالإتجاهين لمدة 3 أيام.

وأشارت المحافظة ، في بيان اليوم ، إلى بدء العمل اعتبارا من بعد غد الجمعة حتى يوم الأحد القادم ، على أن يكون العمل من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً طوال فترة الأعمال .

وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بوضع اللوحات الإرشادية ونشر اللجان المرورية لإرشاد المارة وقائدى المركبات بمحيط مناطق العمل .

وأهابت المحافظة بالمواطنين الإلتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات لتفادى التكدسات .

وفي نفس الإطار ، أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ أعمال الصيانة الخاصة بكوبرى الجيزة المعدنى ورفع كفاءة طبقة ( الإيبوكسى ) أعلى الكوبرى ، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بغلق الكوبرى بشكل جزئى لمدة 4 أيام ، وذلك اعتبارا من بعد غد الجمعة وحتى يوم الإثنين القادم على مدار الـ 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور ، وسيتم غلق حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال .

ونوهت المحافظة إلى قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بوضع اللوحات الإرشادية ونشر اللجان المرورية لإرشاد المارة وقائدى المركبات بمحيط مناطق العمل .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: