إعلان

بعد 4 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بالغربية

12:28 م السبت 24 أغسطس 2019

المتهم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات مركبات التوك توك، والدراجات النارية، وخطف الهواتف المحمولة.

كانت معلومات وردت لقسم شرطة ثاني المحلة بتعدد جرائم سرقات الدراجات النارية بمحيط دائرة القسم، فتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء تلك الوقائع تشكيل عصابي ضم "عاطلين، من العناصر الإجرامية الخطرة لهما معلومات جنائية مسجلة، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثاني المحلة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزة أحدهما "فرد خرطوش، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي في مجال سرقات الدراجات النارية، وقيامهم بارتكاب 4 جرائم سرقات دراجات نارية، وبإرشادهم تم ضبط الدراجات النارية المستولى عليها لدى "عميلهم سيئ النية"، عاطل، 30 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: