إعلان

"الوطنية للانتخابات": ما يتم تداوله عن ورقة تطبيق الغرامة غير صحيح

04:44 م الإثنين 22 أبريل 2019

المستشار محمود الشريف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- طارق سمير:

نفى المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، ما تم تداوله عن ورقة تطبيق الغرامة، قائلاً: "هناك طرق قانونية لتطبيق العقوبة".

وأضاف "الشريف"، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، أن غرفة عمليات الهيئة، رصدت كثافات كبيرة في أنحاء الجمهورية في لجان بالقاهرة والجيزة والشرقية وقنا ومحافظات أخرى، لذلك تم دعمهم بقضاة وموظفين وإداريين.

ويواصل الناخبون الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث من الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي دعت إليها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابية، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وشملت التعديلات الدستورية المقترحة تمديد فترة ولاية الرئيس إلى 6 سنوات، والسماح له بالترشح بعدها لفترة جديدة مدتها 6 سنوات أخرى تنتهي في 2030، كما جرى إقرار المادة التي تجيز تعيين نائب أو أكثر لرئيس الجمهورية، وكذلك مادة تنص على تشكيل مجلس أعلى للهيئات القضائية في مصر.

كما تتضمن التعديلات موادَّ أخرى تتعلق بتعيين النائب العام وتمثيل الشباب والمرأة داخل مجلس النواب ودور واختصاصات مجلس الشيوخ حال إقراره.

فيديو قد يعجبك: