• "نيفين" تطلب الخلع: "جوزي عنده عقدة من البامبرز"

    09:00 ص الثلاثاء 05 فبراير 2019
    "نيفين" تطلب الخلع: "جوزي عنده عقدة من البامبرز"

    طلب خلع

    كتبت - نور العمروسي:

    تقدمت "نيفين م." بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "زوجي رافض يشتري بامبرز لطفلتنا".

    تروي "نيفين" 30 سنة، ربة منزل: "تزوجت منذ عام ونصف، من م. أ. 34 سنة، مندوب مبيعات، ولدينا طفلة عمرها 5 أشهر زواجًا تقليديًّا، لكن المشكلة التي أعاني منها منذ مولد طفلتنا هي شراء البامبرز؛ فزوجي يرى أن ثمنه حرام".

    تابعت الزوجة: "والدي تكفَّلَ بشراء البامبرز لطفلتي، ولكن أختي في الجامعة وحدث خلاف بينها وبين والدي ،لأنها ترى أنها أحق بثمن عبوة البامبرز، فطفلتي لديها أب، وبالفعل منعت والدي من شرائه".

    وأضافت نيفين: "أخذت موقفًا من أختي وقاطعتها، وبالرغم من ذلك موقف زوجي لم يتغير، وبدلًا من أن يشتري البامبرز، فقد أقسم عليَّ ألا ألبس طفلتنا بامبرز، وأثناء مناقشتنا سويًا، جاءت أخت زوجي في لزيارتنا، وحينها أعطتني 50 جنيهًا كي أشتري البامبرز".

    واستكملت الزوجة: "بعد مغادرة أخت زوجي طلب مني أن يأخذ الـ50 جنيهًا التي أعطتها لي أخته، وعندما رفضت حاول أخذها بالقوة، مما تسبب في كسر يدي".

    تختتم الزوجة: "بعد هذه الواقعة قررت أن ألجأ إلى محكمة الأسرة لخلعه كي أتخلص منه، ولذلك أقمت دعوى خلع حملت رقم 3025 لسنة 2018 ولا تزال منظورة حتى الآن لم يتم الفصل بها".​

    إعلان

    إعلان

    إعلان