"بيأكلني سمين وبيستخسر فيا البيتزا".. قصة "غالية" أمام محكمة الأسرة

06:31 ص الجمعة 01 فبراير 2019
"بيأكلني سمين وبيستخسر فيا البيتزا".. قصة "غالية" أمام محكمة الأسرة

تعبيرية

كتبت-فاطمة عادل:

شهدت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، دعوى قضائية أقامتها الزوجة "غالية س."، 30 سنة، ربة منزل، ضد زوجها "محمود. ف" (33سنة)، مصمم أزياء، تطالب فيها بخلعه، بعد زواج دام عامًا ونصف العام، والسبب "بخيل رفض يجيبلي بيتزا وأكلني سمين"- حسب دعواها.

وقالت الزوجة "غالية" في دعواها، إنها تعرفت على زوجها أثناء ذهابها لمحل أزياء لعمل فستان، وبعد أيام فوجئت به يطلب يدها، وتقدم لخطبتها من أهلها، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الرفض وقبلت بالزواج منه خاصة أنه أظهر لها حسن أخلاقه، ومحبته من الآخرين، وظلت الخطبة 5 أشهر، "ما لاحظتش بخله خلال ذلك الوقت، لأنني لم أطلب منه شيئا طوال فترة الخطبة".

"معاه فلوس وبيستخسر فينا الأكل، وبيعيشني طوال الأسبوع على أكلة واحدة.. وزني نزل 9 كيلو من يوم ما اتجوزته".. قالتها الزوجة في حديثها لمصراوي قبل أن تكمل، "تصرفاته اتغيرت بعد الجواز، كلما طالبته بالعشاء بالخارج يذهب للنوم ويتركني".

أكملت "غالية" أنها تحدثت معه لتغيير صفاته، إلا أنه كان يرفع صوته، مشيرة إلى أنها مرضت في أحد الأيام وتم حجزها بالمستشفى لمدة أسبوع، بسبب مرضها بالأنيميا.

وأشارت الزوجة في حديثها إلى أن والدها علم بتواجدها بالمستشفى، مؤكدة أن الزوج تعهد أمامه بعدم إهمالها، وتلبية كل متطالبتها، وبعد عودتها إلى المنزل طلبت منه بيتزا، إلا أنه تجاهل طلبها وبعد عدة ساعات أتى لها بـ"أكلة سمين"، فتوجهت إلى منزل أسرتها وهناك طلبت منه الطلاق.

بعد إصرار الزوج على عدم الطلاق، توجهت الزوجة بصحبة والدها لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطلب فيها بخلع زوجها لاستحالة العشرة معه، ومازالت الدعوى مرفوعة ولم يتم الفصل فيها.

إعلان

إعلان

إعلان