إعلان

الأموال العامة تضبط شخصين لقيامهما بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

02:05 م الأحد 29 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخصين لقيامهما بمزاولة نشاطًا غير مشروعًا في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الأموال العامة، بقيام أحد الأشخاص بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال الإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة الواقعة وقيام كلٍ من "محمد.أ"، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، صاحب محل بذات المنطقة، "محمود.ب"، "شقيق الأول" يحمل جنسية إحدى الدول العربية"، ومقيمان بمنطقة النزهة بمصر الجديدة محافظة القاهرة، وبممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء، فضلاً عن ممارسة نشاط تحويل الأموال من وإلى البلاد بنظام "المقاصة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وضُبط بحوزة الثاني " 27 ألف دولار أمريكي، 8600 جنيه مصري، هي حصيلة نشاطهم في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية.

وبمواجهتهما أقرا بصحة الواقعة وأضاف الأول أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزة المتهم الثاني متحصلات نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان