إعلان

"اكتشف علاقتها بآخرين".. إحالة سائق إسعاف بتهمة قتل عشيقته للمحاكمة

02:25 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أحال المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، سائق بهيئة الإسعاف للمحاكمة الجنائية، بتهمة قتل عشيقته بطلق ناري، بعدما طلبت الانفصال عنه، واكتشافه علاقتها بآخرين.

وأسفرت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، أن بداية الكشف عن الجريمة كان ببلاغ بالعثور علي جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها مصابة بعيار ناري في الرأس أعلى الأذن اليسرى، بجوار ترعة مسجد موسى بقرية كفر الواصلين بأطفيح، ولم يعثر معها على أوراق تفيد شخصيتها .

وأمرت النيابة، بأخذ بصمات لأيدي وقدم المجني عليها وسحب عينة "DNA"، للكشف عن هويتها، كما كلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان مدي تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه، وكلفت فريق البحث الجنائي بفحص بلاغات التغيب وإجراء التحريات حول هوية المجني عليها والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وكان اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، شكل فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة، ونجحت التحريات التي أجريت برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، عن تحديد هوية المجني عليها، وتبين أنها تدعي "رشا . ف.ش - 37 سنة ربة منزل"، والجاني "حسانين .م.ح - 47 سنة"، سائق بهيئة الإسعاف.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة مقرًا أنه كانت تربطه علاقة بالقتيلة منذ 5 سنوات، وطلبت منه مؤخرًا قطع علاقتهما لارتباطها بآخر ثم علم بتعدد علاقاتها، ما آثار غضبه وقرر قتلها.

وأضاف، أن أثناء سيره بالطريق شاهدها فطلب منها توصيلها بالتوك توك حتي وصل إلى منطقة نائية، وأطلق عليها رصاصة برأسها من طبنجة كانت بحوزته، والقي بالجثة علي حافة الترعة.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، حيث قام بدفنه بالمنطقة الجبلية خلف مبني الإسعاف الذي يعمل به.

فيديو قد يعجبك: