• سوري يقتل زوجته في بث مباشر على "فيسبوك": "خاينة"

    03:27 ص الأحد 04 مارس 2018
    سوري يقتل زوجته في بث مباشر على "فيسبوك": "خاينة"

    بدماء يده المتساقطة على الأرض، بعدما قتل زوجته بطعنات، قام أبو مروان السوري بإجراء بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" بعد هروبه من الشرطة.

    وقال أبو مروان إن سبب قتله لزوجته هو خيانتها له بعدما سافر من سوريا، لتتركه وتتزوج رجلًا آخر يحمل الجنسية اللبنانية، ونشب خلاف بينهما على ابنهما "مروان" الذي ظهر خلال مقطع الفيديو، لكنها رفضت أن تعطيه لوالده فطعنها عدة طعنات بالسكين- حسب قوله.

    قال أبو مراون بصوت يرتجف، خلال مقطع الفيديو نشره موقع "سوريا اليوم": "ذهبت إلى زوجتي طردتني من البيت، ولكني طعنتها من 3 إلى 4 مرات بالسكين.. ولم أعرف ماتت أم لا".

    وأوضح الرجل أنه أصيب بالسكين وهو ما سبب له جرحاً سبب له في نزف الدماء: "عمّ قولها تركيلي ها الولد لا نعيش أنا وياه تقولي لاء".

    واستغاث الرجل باللاجئين، قائلًا: "يا جماعة الخير أنا ما أنا مجرم، بعد ما بعت البيت مرتي تركتني واتجوزت واحد شيعي لبناني مهرب باليونان وأنا هارب من الشرطة، وعايز أعيش مع أولادي.. صارلي على الحال 3 سنين".

    ووجه تحذيرًا للنساء الخائنات في العالم والسوريات: "هذه الرسالة لكل النساء في العالم اللي بتخون أزواجها.. هاي آخرتكن، ونصيحة لإلكن".

    وحكي قصة هروبه إلى إيطاليا، ثم إسبانيا ثم تم ترحيله إلى ألمانيا مرة أخرى بسبب زوجته: "أنا رايح على السجن، هاي أنا متخبي وعام بصفى دمي، وضربتها 4 طعنات براسها بسكنتين.. لكن نهايتي هي نهاية رجل شجاع".

    من جانبه، قدم الادعاء الألماني في مدينة كالرلسروه أمس السبت طلباً بإصدار مذكرة اعتقال بحق أبو مروان الذي تشتبه فيه الشرطة بأنه قتل زوجته المنفصلة عنه والتي تصغره بأربع سنوات، حسب ما أعلن متحدث باسم الشرطة ، مضيفاً أن التحقيقات مستمرة في الحادث.

    كان الرجل، البالغ من العمر 41 عاماً، فرّ مع ابنه بعد الحادث، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليهما في محطة قطار مدينة مول أكر. وقد أبلغت ابنته القاصر الشرطة عن جريمة قتل أمها حوالي الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر. وحسب ما أعلنت الشرطة فإن ثلاثة من أطفالهما هم الآن في رعاية مكتب حماية الشباب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان