إعلان

تجديد حبس حفيد طلعت حرب وأخرين بتهمة إتلاف ممتلكات خاصة بالمنيل

01:11 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

قررت قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الأربعاء، تجديد حبس تامر سمير علي طلعت حرب حفيد طلعت حرب، و5 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم النيابة تهمة الإتلاف العمد لممتلكات خاصة، ودخول عقار بالقوة فيلا في المنيل.

وتواصل نيابة مصر القديمة الجزئية، تحقيقاتها مع تامر سمير على طلعت حرب حفيد طلعت حرب، و5 آخرين، في قضية اتلاف عمد ودخول عقار بالقوة فيلا في المنيل.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 19064 لسنة 2018 جنح مصر القديمة، نشوب خلاف بين المتهمين وأحد الأشخاص على فيلا بشارع عبد العزيز آل سعود بمنطقة المنيل بمصر القديمة.

من جانبه، قال محمد حشمت المحامي دفاع المتهم تامر سمير طلعت حرب، إن موكله حفيد شرعي للاقتصادي طلعت حرب، وأنه أثناء تسليم الفيلا محل الخلاف والتي آلت إلى موكلي عن طريق الميراث من هدى طلعت حرب، فوجئوا بوجود أحد الأشخاص داخل الفيلا، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من أحد المواطنين يفيد بتعدي 6 أشخاص عليه، أثناء تواجده بفيلته بمنطقة المنيل، مدعين وراثتها عن جدتهم ابنة طلعت حرب .

انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما سبق.

فيديو قد يعجبك: