• سهير تطلب الخلع: جوزي باع شقتي عشان يسافر ويتجوز

    12:49 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018
    سهير تطلب الخلع: جوزي باع شقتي عشان يسافر ويتجوز

    ارشيفية

    كتبت- نور العمروسي:

    أقامت "سهير.ب" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها بأن زوجها أقنها ببيع شقتها لشراء أخرى أفضل منها، لكنه حصل على تلك الأموال وتزوج من سيدة أخرى.

    تروي سهير 30 سنة، إخصائية اجتماعية: تزوجت منذ عامين من "يوسف. ك" 34 سنة محامٍ، فهو يعاني من مشكلة عدم الإنجاب، ولم أتخلَّ عنه بل أتابع معه عند الأطباء".

    تابعت: ورثت من والدي شقة بمدينة نصر، وتزوجت بها، وفي يومٍ ما قال زوجي "أمامي شقة بالتجمع الخامس أفضل من شقتنا"، وأقنعني ببيع الشقة وأخذني لأشاهد الشقة، وأعجبتني وبالفعل بعت شقتي، وانتقلنا مؤقتًا عند أسرتي، ونقل "العفش" عند أخيه إلى أن نستلم الشقة الجديدة.

    استكملت سهير: زوجي أخذ فلوس شقتي وأوهمني أنه دفعها لعقد الشقة الجديدة، وبعد يومين تشاجر معي بدون سبب وترك المنزل عند أسرتي، فذهبت إليه عند أخيه حتى أتفق معه على نقل عفش شقتنا الجديدة، ونقيم هناك في هدوء، ولكنَّ أخاه أخبرني أن زوجي سافر خارج مصر.

    وأضافت الزوجة: ذهبت إلى الشقة التي شاهدتها والتي أوهمني زوجي أنه اشتراها باسمي، فسألني الحارس "طالعة لمين؟" فقلت "إلى شقتي"، فقال "إن زوجك شاهد الشقة فقط"، ثم علمت أن زوجي أخذ فلوس شقتي وتزوج من زوجة ثانية، وسافرا معا خارج مصر.

    وقالت الزوجة: ذهبت إلى محامٍ حتى أتمكن من استرداد فلوسي، ولكنه قال لي "استعوضي ربنا لأنه لا يوجد مستند يثبت أنه أخذ منك أية أموال"، وقتها تأكدت أن زوجي تزوجني طمعًا في شقتي ولم أقبل أن أستمر زوجة لنصاب وخائن- وفق قولها- فلجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2586 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى مستمرة حتى الآن.

    إعلان

    إعلان

    إعلان