إعلان

‏ضبط طبيب تخدير يتزعم عصابة لتزوير المستندات والعملات بالحدائق

12:27 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

مؤتمر مجلس الدولة العالمي حول التصويت في الانتخابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط طبيب تخدير، ومسجل خطر، كونا تشكيل عصابي لتزوير المستندات الرسمية، وتزييف العملات الأجنبية .

كان اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام تلقى اخطار يفيد بتمكن ضباط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة الحدائق من ضبط "سامي . م . م"، (مطلوب التنفيذ عليه في 15 حكم قضائي)، حال تواجده بمسكنه بدائرة القسم .

وعثر بحوزته (4500 ورقة فئة المائة دولار بإجمالي 450 ألف دولار "مزيفة"، عدد من أختام شعار الجمهورية منسوبة للعديد من الجهات الحكومية، عدد كبير من المحررات الرسمية المنسوب صدورها لمختلف الجهات الحكومية، بطاقات رقم قومي وكارنيهات منسوبة للعديد من الجهات النقابية).

بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأوراق المالية المزيفة، وباقي المستندات لترويجها، وأضاف بتحصله عليها من (طبيب تخدير – مقيم بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة) .

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الجيزة تم استهداف الطبيب بمنزله وضبطه، بحوزته (جهاز لاب توب محمل عليه أختام وأكلاشيهات منسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، جهاز ماسح ضوئي، طابعة، 15 تقرير طبي خالي البيانات).

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي في مجال التزوير والتزييف بقصد التربح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: