إعلان

الأشقاء الأربعة يعترفون بقتل "عشيق" الأخت في الشرقية

03:36 م الخميس 04 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

أقر المتهمون باستدراج عاملاً من الشرابية بالقاهرة إلى الشرقية، وقتله وإلقاء جثته في مصرف إحدى القرى بتفاصيل جريمتهم والأسباب التي دفعتهم للتخلص من المجني عليه.

ضبطت مباحث القاهرة 4 أشقاء اختطفوا عاملاً "وائل ف."، 4 سنة، وقتلوه وتخلصوا من جثته في أحد المصارف بالشرقية بسبب تهديده لمتهمة منهم تدعى "فاتن"،28 سنة، والتي ربطته بها علاقة غير شرعية.

أكدت المتهمة الأولى وتدعى "فاتن"، أنها ارتبطت بعلاقة أثمة مع المجني عليه، ورغبت خلال الفترة الأخيرة في إنهاء تلك العلاقة لكن المجني عليه هددها.

وكشفت تحريات المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية، أن المتهمة استعانت بأشقائها "حنان"، 30 سنة، وشقيقيها، "محمد"، 26سنة، سائق، وشقيقها "فارس"، 13 سنة، و"عربى ل"، 24 سنة، عامل، وجميعهم يقيمون بإحدى قرى محافظة الشرقية، واتفقوا على التخلص من المجني عليه إثر مساومته لها، والحصول منها على مبالغ مالية ومشغولات ذهبية.

أثبتت التحريات وجود مكالمات هاتفية بين المجني عليه والمتهمة، قبل اختفائه، ووجوده قبل اختفائه في منطقة شلشمون بالشرقية "مقر إقامة المتهمين.

أقرت المتهمة أن المجني عليه ظل يساومها لفترة كبيرة، وهددها حينما امتنعت عن الذهاب إليه في المرة الأخيرة، حال رغبتها في إنهاء تلك العلاقة "قالي أنا مصورك فيديو وهفضحك"، فأخبرت أشقائها.

أضافت المتهمة أنهم وضعوا خطة لاستدراج المتهم، فهاتفته شقيقتها واستدرجته إلى منطقة إحدى قرى منيا القمح، ثم قاموا بتوثيقه وضربه بشومه فوق رأسه، ما أسفر عن مقتله.

تابع المتهمون أنهم ألقوا الجثة في أحد المصارف واستولوا على هاتفه المحمول وكافة متعلقاته.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان