إعلان

النشرة المرورية.. الأمطار تعوق حركة السير بشوارع القاهرة والجيزة

09:50 ص الخميس 25 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شهدت طرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، تباطؤًا في حركة السير؛ بسبب تساقط الأمطار وسط تواجد رجال الشرطة لتنظيم حركة المركبات، وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة على مداخل ومخارج الطرق الرئيسية تحسبًا لأي حالة طارئة.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي المتجه من التجمع إلى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات، كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة لوسط المدينة.

وتكدست الحركة المرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة، وتكرر الأمر نفسه بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين وأمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح، وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وتستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور اي كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادي وشارع النصر.

وظهرت تكدسات مرورية بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذي تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة في إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقي.

وظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان