إعلان

"نصاب المعادي".. انتحل صفة ضابط أمن وطني لسرقة أموال المترددين على المساجد

01:22 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:
‏‫أدلى المتهم بانتحال صفة ضابط الامن الوطني، باعترافات تفصيله امام رجال مباحث القاهرة، عن جرائمه في سرقة مواطني المعادي.

وأوضح المتهم خلال اعترافاته، بقيامه بالإيقاع بضحاياه من كبار السن المترددين على المساجد المختلفة عقب تحصله على معلومات عنهم من خلال العاملين بالمساجد بدعوى أنه ضابط بالأمن الوطني.

وأضاف أنه عقب ذلك يتوجه لمحل إقامة المجني عليهم، وانتحال صفة ضابط بالأمن الوطني والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية والتحفظ عليها بدعوى اتخاذ الإجراءات القانونية وإطلاق سراح المجني عليهم والهرب.

كان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغا من على محمد وكيل بوزارة السياحة سابقا بقيام احد الاشخاص المجهولين بالحضور لمسكنه وإيهامه بأنه ضابط شرطة بقطاع الأمن الوطني وقام بتفتيش مسكنه والاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية ( 8 سلاسل ، 7 خواتم ، انسيال ، كردان ) ومبلغ مالي 30 ألف جنيه.

بأجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال أمكن التوصل إلى ان وراء ارتكاب الواقعة ابراهيم السيد والمطلوب التنفيذ عليه في 24 حكم حبس.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأمكن تردده أمكن ضبطه وبحوزته طبنجه صوت، مبلغ مالي 4500 جنيه، 3 هاتف محمول، خاتم ذهبي.

بمواجهته امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، و 5 وقائع أخرى، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الامن بتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحاله المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: