القبض على خاطفي نجل رئيس مجلس إدارة جريدة قومية سابق بمصر الجديدة

11:48 ص الأحد 12 نوفمبر 2017
القبض على خاطفي نجل رئيس مجلس إدارة جريدة قومية سابق بمصر الجديدة

كتب – فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 3 متهمين، اختطفوا نجل رئيس سابق لمجلس إدارة جريدة قومية، أثناء عودته لمنزله، بمنطقة مصر الجديدة، ما اضطر والده لدفع 20 ألف دولار كفدية مقابل إعادته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكبي الواقعة، 5 متهمين ساوموا "ع.ف"، رئيس مجلس إدارة جريدة قومية سابق، لدفع 20 ألف دولار، فديه لتحرير نجله محمد، مدير تسويق بشركة خدمات سياحية.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، من "ع.ف"، يفيد تعرض نجله طالب للاختطاف على يد مجهولين، تواصلوا معه وطالبوا 20 ألف دولار مقابل إعادته.

وأوضحت التحريات أن المتهمين اختطفوا المجني عليه أمام موقف أتوبيسات، بالقرب من منزله، وتهديده بسلاح أبيض لسرقته، واستولوا على أموال وسيارته الخاصة ومساومة والده على فدية مقابل تركه والإفراج عنه وبالفعل قام والده بإرسال مبلغ 20 ألف دولار كفديه حتى لا يصيب نجله مكروه، وتركة المتهمون في منطقة نائية بالمرج.

كلف مدير المباحث، اللواءان محمود أبو عمره، نائب مدير المباحث، واللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث، لمراقبة المتهمين، وتحديد هويتهم وأماكن اختبائهم، ونجحت الخطة التي وضعها قطاع شرق القاهرة، بقيادة العميد محمود هندي، رئيس مباحث القطاع، في تحديد هوية المتهمين وملاحقتهم.

وقاد المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث القسم، قوة أمنية للقبض على المتهمين، ونجحت في ضبط 3 منهم، ومازالت الشرطة تلاحق اثنين آخرين.

تحرر محضر رقم 11289 لسنة 2017، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات

إعلان

إعلان

إعلان