إعلان

"المرور" تشن حملة أمنية لملاحقة المخالفين خلال شهر رمضان

02:41 م الأربعاء 08 يونيو 2016

مباحث المرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة مرورية مكبرة شارك فيها ضباط مباحث المرور استهدفت ميدان رمسيس وميدان الخلفاوي وحلوان والبساتين، لضبط المخالفات المرورية وتحقيق الانضباط المروري في شهر رمضان الكريم.

وكلف اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث المرور بتوجيه الحملات بصفة مستمرة لضبط الخارجين على القانون وتحقيق سيولة مرورية خاصة في أيام رمضان.

وأسفرت الحملات التي قادها المقدم أسامة مشهور، رئيس مباحث مرور شمال القاهرة، والرائد إبراهيم النشار والنقيب على موسى، من ضبط "بكر. ع" سائق ومقيم الدقهلية أثناء قيادته سيارة ميكروباص وتبين إصابته ببتر في يده مما يعرض حياة المواطنين للخطر، كما تم ضبط 37 دراجة بخارية تنوعت مخالفاتها ما بين بدون لوحات، بدون رخص، عدم اتباع تعليمات رجال المرور، وضبط 23 سيارة مخالفة لشروط التراخيص، تعطيل حركة المرور في الشوارع والميادين، وعمل مواقف عشوائية وإحداث تكدس في شهر رمضان.

ووجه اللواء هشام العراقي، بتواصل حملات ضباط مباحث المرور، لحين القضاء على كل المظاهر السلبية وإعادتها لمظهرها الحضاري بالتزامن مع القيام بحملات أخرى في كل المناطق والمحاور والميادين بالعاصمة، لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة، وتحقيق السيولة المرورية، وتأتى هذه الحملات تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية الذي أمر بزيادة الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان