إعلان

اندلاع حريق هائل بمحطة للوقود ببني سويف بسبب ماس كهربائي

06:12 م الأربعاء 13 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو رجب:

إندلاع حريق هائل بمحطة للوقود ببني سويف، بسبب ماس كهربائي اندلع حريق هائل في محطة وقود بمدينة إهناسيا في بني سويف.

وقع الحادث اليوم بسبب ماس كهربائي لتوك توك، أثناء وقوفه بالمحطة في انتظار التزود بالوقود , مما أدى إلى تطاير شرارت نارية إلى مسدس ضخ الوقود بالمحطة, والتي أشتعلت بكاملها بالإضافة إلى عدد من الدراجات البخارية ،وإصابة عاملين بالمحطة, بعدما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتدادة الى المنازل المجاورة.

وكان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سوييف قد تلقى اخطارا من اللواء ابراهيم عانوس مدير إدارة الحماية المدنية يفيد بنشوب حريق بإحدى محطات الوقود بمدينة اهناسيا, وعلى الفور اتجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق, وتمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة للمحطة.

وتبين من تحريات العميد رضا طبلية، مدير المباحث الجنائية، أن سبب اشتعال محطة الوقود حدوث ماس كهربائي في توك توك، أثناء تموينه فنشبت النيران في مسدس ضخ البنزين، مما أدى لاشتعال النيران في 3 مضخات بنزين ودراجتين بخاريتين تصادف وجودهما بالمكان، بالإضافة إلى التوك توك, واصابة عاملين بالمحطة بحروق شديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى أهناسيا المركزى لتلقى العلاج .

وأمر المستشار حمدي فاروق، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بتشكيل لجنة لحصر الخسائر في محطة الوقود، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضًا :

السيطرة على حريق فى محطة وقود وسط شبين الكوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان