إعلان

أحمد موسى عن بيان ضبط المنظومة الرياضة: "تآخر 9 سنوات ولا أحد فوق القانون في مصر"

11:43 م السبت 25 مارس 2023
أحمد موسى عن بيان ضبط المنظومة الرياضة: "تآخر 9 سنوات ولا أحد فوق القانون في مصر"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على بيان وزارة الشباب والرياضية، الذي تم إصداره اليوم بشأن منع التجاوزات على الساحة الرياضية، قائلًا: "توقيت البيان مهم جدًا رغم تأخرة أنه كان من المفترض أن يكون موجودًا منذ 9 سنوات"، مشيرًا إلى أن البيان هدفه التأكيد أن الأمور تسير مثل الساعة داخل الدولة، وليس أحد فوق القانون والجميع يحترم إجراءات الدولة المنظمة للعمل والهيئات الرياضية".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، إنه لابد على الجاهير بالالتزام بالبيان والقانون، وأن كل شخص مسئول عن هيئته ومنظومته وعليه احترام القانون المنظم لعمل الهيئات الرياضية".

وتابع، أن البيان يعتبر توعية لكل أعضاء المنظومة الرياضية، وتحذير لأي شخص يتجاوز القانون، موضحا أن القانون يحدد كل المعايير والآليات التي تسير عليها الهيئات والمنظمات، موضحًا أن بيان وزارة الشباب والرياضية، يؤكد أنه سيتم ضبط المنظومة الرياضية،مشددا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين على الساحة الرياضية.

وأردف، أن بيان وزارة الشباب والرياضية، لم يغفل شئ عن المنظومة الرياضية، موضحا أن الإجراءات والعقوبات ستكون رادعة حال مخالفتها أو الخروج عن المألوف بالساحة الرياضية.

وأوضح: "بيان وزارة الشباب والرياضة متأخر أووي، كان مفروض يبقى من 2014، كل حاجة في البلد ماشية زي الساعة، وكان في خلل في الملف ده، مفيش سماح بعد كده للتجاوز، أي كان سواء برامج، أو صفحات، كل ده خلاص، العالم كله ماشي كده، البيان ملوش دعوة بالحرية والتعبير، في ناس كانت بتشتم ليل ونهار في الناس".

وأكمل: "بيان الوزراة كممثلة للدولة والحكومة، لو حدث تجاوز مبقاش ينفع الوزارة تتغاضى عن ده، الوزارة أوضحت من خلال مواد القانون، إجراءات وعقوبات التجاوز، أو من يحاول إثارة الجمهور، المنظومة هترجع زي الأول، في ضبط للمنظومة من جديد، ده وقت ضبط هذه المنظومة، بعد الإساءة لها، بيان النهاردة كاشف، وباين للكل، وواضح، النهاردة الجمهور عاوز يرجع للمدرجات، نبدأ من هنا، من خلال مباراة النادي الأهلي مع الهلال السوداني، وده في إيدنا إحنا".

فيديو قد يعجبك: