إعلان

كامل الوزير: 500 جنيه تكلفة اشتراك النقل الجماعي للوصول إلى العاصمة الإدارية

10:37 م الثلاثاء 21 فبراير 2023
كامل الوزير: 500 جنيه تكلفة اشتراك النقل الجماعي للوصول إلى العاصمة الإدارية

كتب – معتز عباس:

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن أسعار تذاكر قطار المونوريل ستكون في متناول جميع فئات الشعب المصري، لكنه لم يتم تحديد أسعار التذاكر حتى الآن.

وأوضح "الوزير"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن وزارة النقل انتقلت للعمل من العاصمة الإدارية منذ أكتوبر الماضي، مشيرًا لوجود وسائل لنقل المواطنين من القاهرة للعاصمة الإدارية.

وأوضح أن النقل الجماعي يوفر الوقود ويقلل التلوث ويحد من الزحام المروري، مشيرًا إلى أنه لن تزيد سعر تذكرة وسائل النقل داخل العاصمة الإدارية عن 5 جنيهات.

وأضاف أنه تم التعاقد مع 9 شركات متخصصة في تشغيل خطوط الانتقال للعاصمة الإدارية، لافتًا إلى سعر تذكرة النقل الخاص للعاصمة الإدارية ستكون متوسط 20 جنيهًا ولن تزيد عن 30 جنيها.

وأشار إلى أن أعلى قيمة اشتراك النقل الجماعي للموظفين والمواطنين للوصول إلى العاصمة الإدارية، سوف تكون حوالي 500 جنيهًا ولن تزيد عن 600 جنيه، متابعًا: "في اشتراكات الموظفين والمترددين على العاصمة الإدارية اللي عايز يعمل اشتراك بحوالي 500 جنيه واقصى اشتراك 600 جنيه، ونفس الأمر ينطبق على المواطن نفس قيمة الاشتراك والتذكرة".

فيديو قد يعجبك: