إعلان

أحمد موسى عن حكم إعدام قاتل نيرة أشرف: النقض ستجاوب على الأسئلة ومحاولات التشكيك

09:51 م الأربعاء 06 يوليه 2022
أحمد موسى عن حكم إعدام قاتل نيرة أشرف: النقض ستجاوب على الأسئلة ومحاولات التشكيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

ناشد الإعلامي أحمد موسى، محكمة النقض، بتحديد جلسة عاجلة لنظر الطعن في حكم الإعدام الصادر بقضية مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، عقب إيداع مذكرة الطعن من دفاع المتهم والنيابة العامة.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، مساء الأربعاء: "محكمة النقض ستكون لها القول الفصل، وهي التي ستجاوب على سؤال: هل أفصح المستشار بهاء المري عن رأيه في القضية قبل النطق بالحكم؟.. القاضي مش بيشتغل على أهواء الرأي العام وهناك البعض يحاولون التشكيك في أي شيء".

وأضاف موسى: "تحدثت اليوم مع المحامى الكبير فريد الديب، وسألته حول مدى قبوله الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف، فأكد لي أنه سيدافع عن المتهم وسيعكف على كتابة أسباب الطعن الذي سيقدم لمحكمة النقض".

وتابع: "من حقك توكل المحامي فريد الديب للدفاع عن المتهم، لكن في ناس جمعت تبرعات علشان تدافع عن القاتل.. طب كنتوا جمعتوا تبرعات للفقراء، إشمعنا الحالة دي بالذات، ده اللغز اللي لازم نقف قدامه".

واستطرد: "هناك محاولات تشكيك في القضاء حتى لو كانت الجريمة ثابتة، وأنا لا أتحدث عن المحامين.. هل الناس العادية اطلعت على تفاصيل الجريمة؟ المحكمة بس هي اللي قدامها كل التفاصيل، والسرعة في إصدار الحكم لأن القضية واضحة أمامها باعتراف المتهم، والمحامي بتاعه لم يطلب طلبات تجعل المحكمة تؤجل لجلسات أخرى".

فيديو قد يعجبك: