إعلان

رئيس قطاع التجارة الداخلية ينفي وجود أسعار جديدة للسلع التموينية في يناير القادم

09:13 م السبت 24 ديسمبر 2022
رئيس قطاع التجارة الداخلية ينفي وجود أسعار جديدة للسلع التموينية في يناير القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، حقيقة المنشور الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود أسعار جديدة للسلع التموينية في شهر يناير القادم، قائلًا: "حتى الآن لم يثبت أي شيء من صحة هذا المنشور ووزارة التموين لم تصدر أي كلام من هذا القبيل ولا نعرف كيفية تداوله على مواقع التواصل".

وأضاف "خليل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "منعرفش حاجة عن المنشور دا كوزارة تموين والأسعار الموجودة فيه لا تخصنا، إزاي السكر في التموين بـ 10.5 جنيه هينزل لـ 10 جنيه منعرفش إزاي الأسعار دي تم تداولها".

وتابع "جميع الأسعار المتداولة عن صرف سلع تموينية جديدة بأسعار جديدة غير صحيحة وغير حقيقية، ولم يصدر بها أي توجيهات من وزير التموين، ولم يصدر من الوزارة أي أشياء بخصوص شهر يناير حتى تاريخه".

وأردف أن أسعار السلع التموينية ستظل كما هي ولا تغير في الأسعار وحاليًا نحن في يوم 24 ديسمبر ولم يصدر أي شيء بأسعار جديدة، فالدولة المصرية حريصة على رفع الأعباء عن المواطن المصري وتوفير السلع وأن تبدأ المبادرات والشوادر من بداية يناير استعدادًا لشهر رمضان المبارك"، متسائلًا: "إزاي الدولة هتكون حريصة لإقامة الشوادر وزيادة المبادرات والسيارات المتنقلة والأسواق وإقامة المعارض لشهر رمضان بأسعار مخفضة وتخرج الوزارة مثل هذا المنشور".

وأشار إلى أن أسعار السلع التموينية في البطاقات التموينية كما هي، ولم يصدر من وزارة التموين أي شيء بخصوص الأسعار الجديدة، قائلًا: "ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من أسعار هي ضمن الشائعات التي تصدر كل يوم والآخر وهي أسعار غير حقيقية والقيادة السياسية مازالت تدفع في الدعم الاستثنائي المستمر للشهر الرابع، فكيف يمكن رفع الأسعار وهناك دعم استثنائي مازال موجود لرفع الأعباء عن المواطن".

فيديو قد يعجبك: