إعلان

"صورة مشرفة".. لميس الحديدي عن تكريم العاهل المغربي للاعبين وأمهاتهم وزوجاتهن

10:07 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022
"صورة مشرفة".. لميس الحديدي عن تكريم العاهل المغربي للاعبين وأمهاتهم وزوجاتهن

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن تكريم العاهل المغربي الملك محمد السادس للمنتخب المغربي وتكريم أمهاتهن وزوجاتهن جنبًا إلى جنب، هو من أجمل المشاهد في كأس العالم، وهو أمر يعكس صورة مشرفة ورائعة توضح دور النساء والأمهات في حياة اللاعبين ودور المرأة العربية بحجابها وملامحها الثقافية المعتادة والتقليدية.

وأضافت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن تكريم ملك المغرب مشهد رائع يعكس دور المرأة العربية والإسلامية في حياة هؤلاء اللاعبين لأن هذه الأمهات والزوجات كانوا من أهم مشاهد كاس العالم في نسخة الدوحة 2022.

فيما علقت على احتفالات الأرجنتين وصورة ميسي على السوشيال ميديا التي حصدت ملايين الاعجابات وهو يحتضن الكأس، قائلة: "ميسي نام والكأس في حضنه، الراجل فرحان بإنجازه وإنجاز شعبه وبلاده وكل أمريكا الجنوبية، والصورتين حصدت إحداها 35 مليون إعجاب، والأخرى 63 مليون إعجاب، وهي صورة رائعة لأنه كان حلم الأرجنتين بحصد كأس العالم، وأن يكون ميسي خليفة مارادونا بالاضافة لخروج حشود تقدر بأربعة ملايين في الشوارع للاحتفاء".

وأوضحت: "اتمنى أن نرى تلك الحشود في الشوارع المصرية والميادين بالأخص ميدان التحرير وكل ميادين مصر احتفاءًا بالمنتخب المصري في نسخ كأس العالم القادمة".

فيديو قد يعجبك: