إعلان

حقيقة تمويل المدينة الترفيهية بالعاصمة الإدارية من الموازنة العامة للدولة..رئيس الشركة يرد

08:25 م الأحد 18 ديسمبر 2022
حقيقة تمويل المدينة الترفيهية بالعاصمة الإدارية من الموازنة العامة للدولة..رئيس الشركة يرد

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، حقيقة تمويل مدينة ترفيهية جديدة بالعاصمة الإدارية من الموازنة العامة للدولة.

وقال "عباس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الأحد، إن قائلًا: "حاليًا الدولة لا تمتلك المدينة الترفيهية بالعاصمة"، مشيرًا إلى أنه لابد من الفصل بين ملكية الدولة وإدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة كشركة خاصة تبحث عن أفضل الموارد للشركة لتحقق أعلى أرباح، وحاليًا لا نمتلك المدينة الترفيهية كشركة ولكن لدينا مشروعات كثيرة من الممكن أن ندخل فيها الفترة القادمة لتحسين جودة الحياة في العاصمة وتشجع المواطنين على الذهاب للعاصمة والعمل فيها".

وتابع، أن المدينة الترفيهية التي تم الإعلان عنها بالعاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة تجارية ترفيهية وليست ترفيهية بشكل كامل، قائلًا: " أحد الموطورين يمتلك قطعة أرض وسيبني عليها مشروع تجاري ترفيهي به كل أنواع الترفيه والأعمال التجارية وهو كأي مطور يمتلك أرض بالعاصمة".

وعن شائعات امتلاك الدولة للمدينة الترفيهية، رد قائلًا: "أفضل تواصل المواطنين معنا وإحنا متواجدين ونرد دائمًا على كافة الاستفسارات وعارفين أن بعض الناس بتحب تهاجم أي نجاح وبدءًا من العام القادم ستبدأ الحكومة الانتقال رسميًا للعاصمة الإدارية وستكون بداية الحياة في العاصمة وأتمنى التواصل معنا للرد على الاستفسارات بمنتهى الشفافية.

فيديو قد يعجبك: