إعلان

يوسف الحسيني: "العقل المصري أذكى عقل على وجه البسيطة"

02:17 ص الخميس 01 ديسمبر 2022
يوسف الحسيني: "العقل المصري أذكى عقل على وجه البسيطة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن الاتجاه العالمي حاليا هو صناعة الموبيليا من الأخشاب العادية المصنعة وليس الطبيعية، متابعا: "كل ما أراه إن المشكلة عند المصنع اغلبنا عايز يستسهل ويستورد خشب ارو وزان وموسكي وعزيزي ونفضل طول الوقت بنلف في الدائرة دي بسبب ارتفاع أسعار الخشب.. لما يزيد متشتروهش ولا تستورده".

وأضاف "الحسيني"، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية القناة الأولى، مساء الأربعاء، أنه هناك مشكلة لدى بعض المصنع في العمل على صناعة الخشب وتوفير ذلك بالاستيراد من الخارج، مستطردًا: "في ماركة شهيرة شركة أوروبية بتبيع موبيليا ومعدات منزلية مشهورة في مصر، 80% من شغلهم معمول من أنواع خشب تجميع من الحبيبات.. ليه مفيش مصنعين كتير يشتغلوا على النوعية دي من الأخشاب".

وأكمل: "لقيت فيديو على التيك توك شباب بيعملوا تصميمات من الأخشاب تشبه الماركات الاوروبية يصممون نفس الاتجاه الفكري وهو صناعة الموبيليا السهلة"، متابعًا: "أنا مش بقول نقطاع هذا التوكيل لا نهائيًا.. انا اقدر اعمل المنتج المحلي دا عندي ونقدر نشغل المصانع بتاعتنا".

وتابع: "آن الأوان أن مصر تدخل في مرحلة ابتكار تكنولوجيا التصنيع.. العقل المصري أذكى عقل على وجه البسيطة يقدر يعمل المستحيل بجد مش هزار ويجب عقد العزم".

فيديو قد يعجبك: