إعلان

"عدى علينا 3 عربات".. مدرس يكشف تفاصيل إنقاذه لطفلتين بالمنوفية من أسفل عجلات القطار

12:10 ص الأحد 19 سبتمبر 2021
"عدى علينا 3 عربات".. مدرس يكشف تفاصيل إنقاذه لطفلتين بالمنوفية من أسفل عجلات القطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

روي البطل أحمد غريب أحمد، المدرس، تفاصيل إنقاذه طفلتين من الموت تحت عجلات القطار، قائلًا: "أثناء قيامي بتوصيل صديقة إلى محطة قطار "القاهرة – طنطا" للذهاب إلى قريته، شاهد سقوط طفلة وشقيقتها على قضبان القطار ما بين القطار ورصيف المحطة، ولم اتوانى لحظة وأسرعت بالنزول وأنقذ الطفلتين، ولم يفكر فى نفسي لحظة واحده".

وأضاف "غريب" في حواره عبر تطبيق "زووم" لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "تدبير ربنا أني أنقذتها المشهد اللي شفته خلاني مترددتش للحظة واحدة"، موضحًا: "الطفلة الأولى عمرها 7 سنوات سقطت ما بين القطار والرصيف، ونزلت أختها وهي في الصف الثالث الإعدادي لإنقاذ أختها الصغرى، وأنا لما شفتهم نزلت بسرعه لإنقاذهم".

وتابع: "القطر كان ماشي ونزلت تحتيه وعدى علينا حوالي ثلاث عربات قطار"، موضحًا: "المسافة بين القطر والرصيف صغيرة ولا تكفي لعبوري حوالي من 20 إلى 30 سم لكنها بفضل الله ربنا ستر وعدتني واتمكنت من النزول وإنقاذ البنات".

وأردف: "لما كنا تحت القطر لقيت الطفلة الكبيرة حاضنة اخها ونايمة فوقها عشان تحميها، ولكن كان جزء من رجلها على قضيب القطر، وزقيتهم برجلي على أرحلهم من قدام العجلة، ولما عملت كده اخدت العجلة في وشي وفضلت حاطط رجلي عليهم لحد ما القطر عدى وواحد تاني اسمه حسام من فوق الرصيف سند دماغ الطفلة حاولنا نلزقهم في الرصيف عشان العربية والسلم ".

وأكد: "لحظة ما شفت الموقف فكرت في بناتي اللي في نفس عمر الطفلتين وتخيلتهم مكانهم بالضبط ولما نزلت ماشفتش حاجة غير أني اتشاهد للثواني التي عبرت فيها عربات القطار وحسيت أني حتى من جسمي خلاص بتروح بس كلبشت فيهم برجلي".

فيديو قد يعجبك: