إعلان

السيسي: طلبت وضع أسماء أبطال أولمبياد طوكيو على المحاور والكباري الجديدة

12:34 ص الإثنين 09 أغسطس 2021
 السيسي: طلبت وضع أسماء أبطال أولمبياد طوكيو على المحاور والكباري الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه طلب من المسؤولين وضع أسماء أبطال أولمبياد طوكيو 2020 وعلى رأسهم فريال أشرف على أحد المحاور أو الكباري اللي ستفتحها الدولة قريبًا.

وفاجأ السيسي، اللاعبة فريال أشرف ووالديها، بمداخلة هاتفية معهم خلال استضافتهم في ستديو برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني.

وقال السيسي: "أبلغ تحياتي للأسرة الكريمة، وأنا متابع حديث أسرة مصرية بسيطة، أدخلتم علينا سعادة وفرحة، وعلى كل الناس، وأنا بشكركم ولو سمحتولي أقول بنتي، هي حاجة تشرف وتفرح، مش على مستوى المصريين بس، ولكن على مستوى المنطقة العربية كلها".

ووجه السيسي حديثه لفريال، قائلًا: "الميدالية حديث الناس كلها، وألف مبروك، واستأذنك ماما وبابا يحجوا وإنتي معاهم.. وكمان الحاجة اللي وعدك بابا بيها، وإنتي مقلتيش عليها أنا أجبهالك".

وتابع السيسي: "وأنا بشوف افتتاحات المرحلة المقبلة، طلبت وضع أسماء أبناءنا وعلى رأسهم فريال على أحد المحاور والكباري اللي هنتتحها قريبًا".

واستطرد الرئيس: "الكاراتيه من أحلى وأحب الألعاب بالنسبالي شخصيًا، ولعبتها من سنة 1970 ومهتم بيها جدًا واتمنى لما ترجعي بالسلامة يكون في اهتمام أكبر من جانبنا وفي النوادي.. يا فريال شرفتينا ورفعتي راسنا كلنا، ترجعي بالسلامة انتي وزملائك".


وحصلت اللاعبة المصرية على الميدالية الذهبية في لعبة الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020، وهي الذهبية الوحيدة للبعثة المصرية إلى جانب ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية.

فيديو قد يعجبك: