إعلان

"10 % من السكان".. محافظ كفر الشيخ يكشف تفاصيل تطوير مركز "مطوبس"

01:16 م الإثنين 30 أغسطس 2021
"10 % من السكان".. محافظ كفر الشيخ يكشف تفاصيل تطوير مركز "مطوبس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مركز "مطوبس" من المراكز المستهدفة في المحافظة ضمن مبادرة تطوير القرى "حياة كريمة" مشيرًا إلى أن المبادرة أسعدت قطاع الريف، حيث أنها تستهدف 10 % من سكان المحافظة ، بواقع 350 ألف نسمة على 10 % من المساحة.

وأضاف "نور الدين" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن مركز "مطوبس" يطل على جزء من النيل وكان يعاني خلال السنوات الماضي على مشكلات كثيرة في المرافق وكان مركزًا للهجرة غير الشرعية سابقًا، موضحًا أن المركز يشهد العديد من الخدمات على 18 قرية أم و187 تابع، كما أن هناك خدمات المرافق، من المياه والصرف الصحي والتليفونات والغاز.

وتابع، أن محافظ كفر الشيخ أن المركز حاليًا يشهد امدادت كبيرة بالخدمات،، موضحًا أن هناك مركز حكومي موحد بالمركز سيكون المسئول عن تقديم الخدمات الحكومية ، مثل التموين والشهر العقاري والبريد .

وأكد، محافظ كفر الشيخ، أن هناك متابعة يومية ومستمرة وتطور يحدث في القرى بشكل ملحوظ، وحريصين على التحدث مع الأهالي ليبدوا آرائهم عن المشروعات المنفذة، معقبًا: "المواطن بيحس أنه بيشارك وهما رقابة شرعية".

فيديو قد يعجبك: